الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 1.. رياض الخولى يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم – البوكس نيوز

الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 1.. رياض الخولى يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل حق عرب الحلقة 1.. رياض الخولى يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل حق عرب الحلقة 1.. رياض الخولى يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهد مسلسل حق عرب الحلقة 1، بطولة أحمد العوضي العديد من الأحداث، حيث كان عبد ربه “رياض الخولي” يحلم حلماً غريباً وكان يخاف منه، وقرر أن يذهب لدجال حتى يعرف تفسير هذا الحلم، وكان الحلم عبارة عن مكان مظلم يدخل فيه وكأنه سرداب وفى نهايته صندوق وعندما يفتح الصندوق يجد ثعبان أسود بجانبه بيضة يخرج منها ثعبان آخر يلتف حول الثعبان الكبير حتى يعصره عصر، وفى النهاية يبخ الثعبان فى وجه عبد ربه. 


وجاء تفسير الدجال للحلم أن ابناً من صلبه سيقتله، وهنا خاف عبد ربه لأن زوجته حامل وعلى وشك الولادة ولكنه قرر أن يقتل ابنه إذا كان المولود ولد، وعندما صرح لزوجته عن نيته انتابها الخوف والحزن، وسافر عبد ربه للعمل وعندما عاد وجد زوجته قد أنجبت فتاة وليس ولد فارتاح قلبه ولكن كانت نظرات صباح زوجته تدل أن هناك أمر قد أخفته على زوجها.


 


قصة مسلسل حق عرب


تدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ “عطوة” يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه وعندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى ماضٍ ملىء بالأحداث.


 


أبطال مسلسل حق عرب


مسلسل حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 من بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


 

مسلسل حق عرب الحلقة الأولي .. رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم (1)
 رياض الخولي 


 

مسلسل حق عرب الحلقة الأولي .. رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم (2)
مسلسل حق عرب 


 

مسلسل حق عرب الحلقة الأولي .. رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم (3)
رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم


 

مسلسل حق عرب الحلقة الأولي .. رياض الخولي يقرر التخلص من ابنه بسبب حلم (4)
مسلسل حق عرب الحلقة الأولي


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة