الفن – مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. أمير كرارة يكشف عن إصابة ابنته بأنيميا الفول – البوكس نيوز

الفن – مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. أمير كرارة يكشف عن إصابة ابنته بأنيميا الفول – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. أمير كرارة يكشف عن إصابة ابنته بأنيميا الفول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. أمير كرارة يكشف عن إصابة ابنته بأنيميا الفول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الحلقة الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، بإحضار سامية حلويات (ميرنا جميل) شريحة الموبايل التي طلبها ياسين الرفاعى (أمير كرارة) وترفض الحصول على مقابل نظير الشريحة وظهرت ملامح إعجاب سامية بياسين.


ينقل ياسين ابنته حبيبة إلى المستشفى بسبب تناولها وجبة فول، وتذهب معه سامية حلويات، ويكشف ياسين أن ابنته مريضة بأنيميا الفول، وبعد هذا الموقف بدأ ياسين في التفكير بطريقة لإيصال ابنته إلى طليقته هند (إيناس كامل) ولكنها يخشى أن يبغ زوجها صلاح (أحمد عبد الله) عن مكانه.


وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل بيت الرفاعى، ظهور الفنانة ميرنا جميل في دور سامية حلويات، والتي تتعرف على قصة ياسين من الإنترنت وأنه هارب من السجن بتهمة قتل والده محمود الرفاعي، وتطمئنه بأنها لن تبلغ عنه لأنها تخشى دخول أي قسم شرطة، بسبب اعتقاد الناس بأنها فتاة ليل، ولكنها تؤكد لياسين بأنها تعمل كوافيرة وخبيرة تجميل، وأنها مستعدة لمساعدته في أي شيء.


وكشفت الحلقة أيضاً عن تعرض العائلة لصدمة كبيرة، بعدما اجتمع فاروق (أحمد رزق) بهم في وجود المحامي، والذي بدوره أعلن بأن الحاج محمود (أحمد فؤاد سليم) كتب قبل وفاته كل العقارات والأملاك باسم فاروق، كما كشفت عن مفاجأة ألا وهي تورط فاروق في حادث اصطدام سيارة النقل مع عربة الترحيلات التي تواجد فيها ياسين قبل هروبه حيث تحدث مع أحد رجاله عن قلقه من انكشاف أمره.


مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة