الفن – مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يواجه أحمد رزق للمرة الأولى – البوكس نيوز

الفن – مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يواجه أحمد رزق للمرة الأولى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يواجه أحمد رزق للمرة الأولى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 6.. أمير كرارة يواجه أحمد رزق للمرة الأولى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل بيت الرفاعى للنجم أمير كرارة الذى يتم عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، حيث جمالات (رحاب الجمل) تجلس مع عمها عبد الحميد (سيد رجب) ويشتكيان حالهما، وتندهش جمالات من طرد فاروق للعائلة كلها من منزل الرفاعى، وتذهب جمالات مسرعة إلى المنزل ومواجهة فاروق إلا أن فاروق يصفعها على وجهها.


 


يذهب يحيى (تامر نبيل) ووالدته ليلى (صفاء الطوخى) ورقية (ملك قورة) إلى فندق للإقامة فيه، فيما يصطحب ياسين، سامية معه إلى القاهرة وفى الطريق ينزل ياسين حتى يبعد عنها المشاكل ولكنها تنزل وراءه وتؤكد لها أنها ستكمل معه الطريق مهما كان، وبعد وصوله إلى منزل الرفاعى يكبله فاروق (أحمد رزق) ويقيده بالحيل. 




مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 5

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الرفاعى، حصول يحيى – تامر نبيل على إخلاء سبيل من النيابة، وهو على ذمة القضية التي ما زالت قيد التحقيق، وفى نفس الوقت يعيش حالة صعبة بسبب الحال الذى وصلت إليه عائلة الرفاعى، وبمجرد وصوله يكتشف ترك خطيبته له، وبعدما يتحدث مع فاروق يجده يتهمه بتسهيل هروب ياسين ويطرده هو وعائلة الحاج محمود بالكامل من المنزل.


 


يتصل ياسين بطليقته هند لمقابلته في الإسكندرية وإعطائها ابنته حبيبة، وعلى الفور يتصل زوجها صلاح بفاروق ويخبره بأنهم سيذهبون إلى ياسين في الإسكندرية، ولكن ياسين يرسل ابنته مع شاب من معارف سامية، ويوصلها إلى هند التي تخبر ياسين بأن فاروق طرد عائلته بالكامل من المنزل وأبلغ عنه. يفشل مخطط فاروق في الإمساك بياسين الذى يتصل بفاروق في التليفون ويبلغه بأنه سيحضر له.


 


وخلال الحلقة الخامسة ينقل ياسين ابنته حبيبة إلى المستشفى بسبب تناولها وجبة فول، وتذهب معه سامية حلويات، ويكشف ياسين أن ابنته مريضة بأنيميا الفول، وبعد هذا الموقف بدأ ياسين في التفكير بطريقة لإيصال ابنته إلى طليقته هند ولكنها يخشى أن يبلغ زوجها صلاح عن مكانه.


مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعى 

مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات ر مضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة