الفن – مسلسلات رمضان 2024.. نجوم لم تغب شمسهم عن دراما رمضان فى السنوات الأخيرة – البوكس نيوز

الفن – مسلسلات رمضان 2024.. نجوم لم تغب شمسهم عن دراما رمضان فى السنوات الأخيرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسلات رمضان 2024.. نجوم لم تغب شمسهم عن دراما رمضان فى السنوات الأخيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسلات رمضان 2024.. نجوم لم تغب شمسهم عن دراما رمضان فى السنوات الأخيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشهد موسم دراما رمضان 2024، الذى ينطلق بعد 3 أسابيع تقريباً، مشاركة العديد من النجوم والنجمات فى الموسم الذى يعد الأكبر فى العام وينتظره الفنانون من أجل الظهور أمام جمهورهم، فمنهم من يتواجد بشكل دائم فى كل عام وهناك من يظهر فى رمضان بشكل متقطع، إلا أن هناك عددا من الفنانين يعدون النجوم الدائمين لموسم دراما رمضان ويتواجدون فى 2024 لمدة سنوات كثيرة بشكل متتالى، ويرصد البوكس نيوز هؤلاء النجوم الذين يحافظون على تواجدهم فى دراما رمضان دون الغياب خلال السنوات الأخيرة.


 


أمير كرارة


يحافظ النجم أمير كرارة تواجده فى منافسات رمضان المقبل 2024 للعام العاشر على التوالى إذ يقدم هذا العام مسلسل “بيت الرفاعى” الذى يتواصل تصويره على قدم وساق، حيث يعد كرارة النجم الوحيد الذى قدم مسلسلات في شهر رمضان خلال العشر سنوات الأخيرة دون أن يغيب عن أي موسم، وأصبح من النجوم المنتظر طهورهم فى كل عام.


وبدأ أمير كرارة تواجده الدائم في دراما رمضان والذى لم ينقطع حتى الآن عندما قدم مسلسل “حوارى بوخاريست” في شهر رمضان 2015، وفى العام التالى 2016 تواجد أمير كرارة بمسلسل “الطبال”، وبعد ذلك قدم كرارة سلسلة “كلبش” بعرض الجزء الأول فى شهر رمضان من عام 2017، والثانى عام 2018، والثالث فى عام 2019.

امير كرارة
امير كرارة


استكمل أمير كرارة مشواره مع دراما رمضان بتقديمه مسلسل “الاختيار” عام 2020، ثم “نسل الأغراب” بمشاركة أحمد السقا والذى عرض في شهر رمضان 2021، وبعده تواجد كرارة بمسلسل “العائدون” في رمضان 2022، وفى العام التالى 2023 قدم كرارة مسلسل “سوق الكانتو”، ليكمل هذا العام مسيرتته بالتواجد بالمسلسل العاشر على التوالي خلال “بيت الرفاعى”.


مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى شعبى.


 


ياسر جلال


ياسر جلال أيضاً من النجوم المتواجدين فى دراما رمضان خلال السنوات الماضية بشكل متتالٍ دون غياب، حيث يسجل فى موسم رمضان 2024 حضوره للعام الثامن على التوالى وذلك خلال مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة” المكون من 15 حلقة، وذلك بعد أن بدأ ياسر فى تواجده الدائم بدراما رمضان عام 2017 عندما قدم مسلسل “ظل الرئيس” وخاض به أولى بطولاته المطلقة فى الدراما.


بعد “ظل الرئيس” استمر ياسر فى التواجد بدراما رمضان سنوياً وحتى الآن حيث قدم خلال هذه السنوات “رحيم” عام 2018، “لمس أكتاف” عام 2019 و”الفتوة” عام 2020، “ضل راجل” عام 2021، “الاختيار 3” فى عام 2022، “علاقة مشروعة” 2023 وهذا العام يتواجد ياسر بمسلسل “جودر”.

ياسر جلال
ياسر جلال


مسلسل “جودر – ألف ليلة وليلة” من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر وآخرون ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.


 


دينا الشربينى


دينا الشربينى تخوض منافسات دراما رمضا المقبل 2024 للعام السابع على التوالى وذلك بمسلسل “كامل العدد 2″، حيث بدأت دينا تواجدها الدائم فى دراما رمضان خلال مسلسل “مليكة” عام 2018 والذى سجل أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما، ومنذ ذلك الحين لم تغب عن أى موسم إذ ققدمت مسلسلات “زى الشمس” عام 2019، “لعبة النسيان” عام 2020، “قصر النيل” عام 2021، “المشوار” عام 2022، “كامل العدد” عام 2023، “كامل العدد” عام 2024.

دينا الشربينى
دينا الشربينى


كامل العدد 2″ بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وتدور الأحداث في إطار إجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية.


 


نيللى كريم


تقدم النجمة نيللى كريم فى موسم رمضان هذا العام مسلسل “فراولة” من 15 حلقة، والذى تواصل تصويره على قدم وساق، لتحافظ على تواجدها فى منافسات شهر رمضان للعام الخامس على التوالى، بعدما قدمت على مدار السنوات الأخيرة مسلسلات “بـ 100 وش” عام 2020، “ضد الكسر” عام 2021، “فاتن أمل حربى” عام 2022، “عملة نادرة” عام 2023.

نيللي كريم
نيللي كريم


“فراولة” بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد على، إنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى فى أول تعاون بينه وبين نيللى بعد 10 سنوات من العمل مع المنتج جمال العدل.


وتقدم نيللى كريم فى “فراولة” الكوميديا الاجتماعية حيث تخوض رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، من خلال فتاة تدعى “فراولة” ابنة لحارس عقار ولديها قدرة كبيرة على قراءة الفنجان، وتقرر العمل مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع أكسسوارات واستطاعت أن تستحوذ على الشركة وتصبح المالكة لها.


 


ريهام حجاج


تعد ريهام حجاج من النجمات الحريصات على التواجد فى دراما رمضان من عام، وتحديداً منذ تقديمها أولى بطولاتها المطلقة عام 2020 خلال مسلسل “لما كنا صغيرين” مع خالد النبوى ومحمود حميدة، ومنذ ذلك استمرت ريهام فى التواجد فى منافسات رمضان من كل عام حيث قدمت مسلسلات “وكل ما نفترق” عام 2021، “يوتيرن” عام 2022، “جميلة” عام 2023، وتقدم هذا العام “صدفة”


مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، أحمد أبو زيد، علاء خالد وهشام منصور وعدد آخر من الفنانين تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج شركة فانتدج، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت.

ريهام حجاج
ريهام حجاج

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة