الفن – الراديو بيضحك فى رمضان.. سهرات مع ألمع نجوم دراما المتحدة على 90.90 – البوكس نيوز

الفن – الراديو بيضحك فى رمضان.. سهرات مع ألمع نجوم دراما المتحدة على 90.90 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الراديو بيضحك فى رمضان.. سهرات مع ألمع نجوم دراما المتحدة على 90.90 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الراديو بيضحك فى رمضان.. سهرات مع ألمع نجوم دراما المتحدة على 90.90، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تطل علينا إذاعة الراديو 90.90 خلال شهر رمضان المبارك ببرنامج “الراديو بيضحك في رمضان” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ليضفي أجواءً من البهجة والمرح على ليالي الشهر الفضيل.


 


يُعد “الراديو بيضحك في رمضان” برنامجًا أسبوعيًا تستضيف فيه فاطمة مصطفى، ألمع وأهم نجوم دراما المتحدة في موسم رمضان 2024، في حوارات رمضانية مميزة تُسلط الضوء على جوانب جديدة من حياتهم المهنية والشخصية، ليتحدثوا عن تجاربهم الفنية هذا العام وذكرياتهم الرمضانية، ويشاركوا الجمهور أجواءً من البهجة والسعادة.


 

الإعلامية فاطمة مصطفى
الإعلامية فاطمة مصطفى


 


يُذاع البرنامج يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء ولمدة ساعتين، على الراديو 90.90.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة