الفن – مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة – البوكس نيوز

الفن – مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مسرح السامر يستقبل غدا احتفالية قصور الثقافة برأس السنة – البوكس نيوز


 


ومن جانبه، صرح الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، بأن قناة الحياة ستنقل حفل الهيئة بمناسبة رأس السنة والتي ستقدمها فرق قصور الثقافة الموسيقية.


 


كما صرح عبد المنعم أن فرقة الشباب وفرقة الإيقاعات الشرقية بالأنفوشي وفرقة أوبرا عربي هم من سيقدمون برنامج الحفل، الذي من المتوقع أن يحضره عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وقيادات الهيئة كافة.


 


كما سيحضر الحفل مجموعة من أعضاء مجلس النواب الذين أكدوا حرصهم بالاحتفال برأس السنة، ومشاركة الشعب المصري هذا المشهد الكبير.


 


جدير بالذكر أنه مع تعيين الفنان تامر عيد المنعم وكيلا للوزارة للشئون الفنية في سبتمبر الماضي بدأ النشاط الفني علي كافة الأصعدة في الظهور بشكل جديد أكثر تطورا، وكانت أقوى الحفلات في عهده بمناسبة المولد النبوي الشريف والذي أحياه مداح النبي أحمد الكحلاوي، وحفل اليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر والذي أحياه النجم علي الحجار، وأيضا المعرض التشكيلي مصر أد الدنيا الذي استعرض أكثر من 200 لوحة رصدت إنجازات الدولة المصرية منذ فجر التاريخ وصولا إلى يومنا هذا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة