الفن – على الحجار يقدم ميدلى أغانى النصر فى حفل “50 سنة عبور” (فيديو) – البوكس نيوز

الفن – على الحجار يقدم ميدلى أغانى النصر فى حفل “50 سنة عبور” (فيديو) – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول على الحجار يقدم ميدلى أغانى النصر فى حفل “50 سنة عبور” (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على الحجار يقدم ميدلى أغانى النصر فى حفل “50 سنة عبور” (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – على الحجار يقدم ميدلى أغانى النصر فى حفل “50 سنة عبور” (فيديو) – البوكس نيوز


جمهور قناة الحياة على موعد مع حفل النجم على الحجار ، والذى يأتى تحت عنوان “50 سنة عبور” على خشبة مسرح السامر، ومن المقرر أن تذيعه شبكة قنوات الحياة مساء اليوم الخميس.


وتستمر قناة “الحياة” فى الاحتفال باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، حيث تعرض مساء اليوم حفل المطرب الكبير علي الحجار على خشبة مسرح السامر.من المقرر أن يغني الحجار خلال الحفل عددا كبيرا من الأغاني الوطنية سواء له أو لكبار المطربين القدامى.


 كما يعرض أيضًا خلال الحفل أوبريت “جيش الشمس” الذي يقص ذكرى العبور العظيم، الذي كتبه ولحنه الموسيقار محمد مصطفى، وقدمه المطربون أميرة أحمد، ووليد حيدر، ونهاد فتحي، ومصطفى النجدي، بمصاحبة فرق الفنون الشعبية، التابعة للشئون الفنية، وفرقة مصطفى حجاج الاستعراضية، الذي صمم الاستعراضات.


يقام الحفل تحت رعاية وزارة الثقافة والهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني من خلال الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، وحضره وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة