الفن – مسرحية “رحلة حنظلة” على مسرح نهاد صليحة.. 20 و21 ديسمبر – البوكس نيوز

الفن – مسرحية “رحلة حنظلة” على مسرح نهاد صليحة.. 20 و21 ديسمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسرحية “رحلة حنظلة” على مسرح نهاد صليحة.. 20 و21 ديسمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسرحية “رحلة حنظلة” على مسرح نهاد صليحة.. 20 و21 ديسمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مسرحية “رحلة حنظلة” على مسرح نهاد صليحة.. 20 و21 ديسمبر – البوكس نيوز

تعرض مسرحية “رحلة حنظلة” للكاتب الكبير سعد الله ونوس ولفريق قسم المسرح بالإسكندرية، على مسرح “نهاد صليحة” التابع لأكاديمية الفنون، يوم الأربعاء والخميس القادمين الموافقين 20 و21 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.  


 


وتدور قصة المسرحية حول القيود الفكرية التي تعاني منها المجتمعات، حيث إنها تجسد الواقع الذي يعيش فيه المجتمعات العربية، حيث يحدث لبطل المسرحية “حنظلة” عدة مصائب، ما يدفعه لتطوير نظرته وفهمه لدوره كفرد في المجتمع، ويتخلل المسرحية بعض المشاهد الكوميدية.


 


مسرحية رحلة حنظلة بطولة كل من الفنان كريم عبده، سيف مرعي، ندا جمال، إسلام بونزي، مروان محمود، ديكور دنيا عزيز، مكياج وملابس مارينا عادل، إضاءة أحمد طارق، المخرجين المنفذين يوسف جيكا، عبد الرحمن هريدي، إعداد موسيقي محمد ابراهيم دراماتورج أشرف علي، إخراج مروان محمود. 


 


وكانت قد عرضت المسرحية من قبل بمهرجان إسكندرية المسرحي الدولي في دورته الثالثة عشر وكانت المسرحية السكندرية الوحيدة التي تعرض بالمهرجان ، كما تم عرضها بمهرجان قسم المسرح بالإسكندرية. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة