الفن – “الجريمة والعقاب” لفريق طب أسنان القاهرة على مسرح نهاد صليحة..24 ديسمبر – البوكس نيوز

الفن – “الجريمة والعقاب” لفريق طب أسنان القاهرة على مسرح نهاد صليحة..24 ديسمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “الجريمة والعقاب” لفريق طب أسنان القاهرة على مسرح نهاد صليحة..24 ديسمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الجريمة والعقاب” لفريق طب أسنان القاهرة على مسرح نهاد صليحة..24 ديسمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرض مسرحية الجريمة والعقاب لفريق مسرح كلية طب الأسنان بجامعة القاهرة، على مسرح نهاد صليحة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 ديسمبر الحالي، والمسرحية من بطولة محمود الحسيني، يمني فتحي، هيلانا ناصف، محمود طاهر، أحمد مكاوي، أمنية كرم، ماريا حنا، عمرو بيومي.


 

الجريمة والعقاب
الجريمة والعقاب


 


مسرحية الجريمة والعقاب تأليف فيودور دوستويفسكي ،  ديكور  روماني جرجس ، أزياء و مكياچ شروق العيسوي ، تصميم إضاءة  محمود الحسيني تنفيذ إضاءة / زياد محمد ، تأليف موسيقي ايهاب عبد الرحمن ، إعداد محمود الحسيني ، إخراج زياد محمد ، وقد جاءت كلمة مخرج العرض عنه كالتالي ” الرجل ذو الضمير يعاني و هو يقر بخطيئته، و هذا هو عقابه”


 


مسرحية الجريمة والعقاب تعرض حياة راسكولينكوف الطالب بكلية الحقوق الذي يفصل من الجامعة لأنه لا يملك تكاليف الدراسة، بل يعاني من الفقر و  الجوع.. وقد  قتل المرابية العجوز  و سرقها  لكنه لم يحتفظ بالمال، لقد قتلها دون أن يعرف السبب  ، ويظل راسكولنيكوف في معاناته و عذابه بجرمه .. ولا يجد سبيلا للخلاص من خطيئته و ضميره المعذب سوى الاعتراف. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة