الفن – مد فترة محاكمة جوناثان ماجورز لثلاثة أسابيع بسبب فيديو.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

الفن – مد فترة محاكمة جوناثان ماجورز لثلاثة أسابيع بسبب فيديو.. اعرف التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مد فترة محاكمة جوناثان ماجورز لثلاثة أسابيع بسبب فيديو.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مد فترة محاكمة جوناثان ماجورز لثلاثة أسابيع بسبب فيديو.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استراح الدفاع بعد أن سمح القاضي مايكل جافي بالإفراج عن الأدلة المتعلقة بالادعاءات التي قدمتها جريس جباري ضد  الممثل العالمى جوناثان ماجورز، بما في ذلك الرسائل النصية والصور الفوتوغرافية واللقطات وتسجيل الممثل الذي يطلق على نفسه اسم “الرجل العظيم”.

جوناثان ماجورز
جوناثان ماجورز


 


تم اتخاذ القرار يوم الأربعاء الماضى، حيث تظهر الرسائل النصية، التي يزعم أنها بين السيدة جباري والسيد ماجورز، الممثل وهو يثني صديقته السابقة عن الذهاب إلى المستشفى بعد مشاجرة مزعومة في سبتمبر 2022.


 


وهذه الحادثة منفصلة عن تلك التي وقعت في 25 مارس الماضى والتي هي محور المحاكمة.


وقال ماجورز: “أخشى أنه ليس لديك أي تصور عما يمكن أن يحدث إذا ذهبت إلى المستشفى، سيطرحون عليك أسئلة، وبما أنني لا أعتقد أنك تحمينا فعليًا، فقد يؤدي ذلك إلى إجراء تحقيق حتى لو كذبت واشتبهوا في شيء ما.”


وفي التسجيل، يمكن سماع ماجورز وهو يقول لصديقته السابقة إنه يحتاج إلى “امرأة عظيمة” مثل ميشيل أوباما أو كوريتا سكوت كينج.


وتظهر لقطات المراقبة التي تم نشرها الزوجين وهما يتشاجران في شوارع نيويورك، ومن ثم أطلق القاضي جافي أيضًا سراح تسجيل مكالمة 911 الذي وضعه الممثل ليلة الحادث المزعوم.


وكان من المتوقع أن تستمر المحاكمة أسبوعين لكنها قد تمتد إلى أسبوع ثالث.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة