الفن – محمد يوسف يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

الفن – محمد يوسف يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد يوسف يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد يوسف يفوز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الفنان محمد يوسف عن سعادته لحصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان لشبونة الدولي للفيلم القصير في دورته الثالثة المقامة في الفترة من 7 إلى 9 يونيو الجاري، عن دوره في فيلم “إلى ريما”، مشيرًا أنه لم يكن يتوقع فوزه بالجائزة، ليكون بذلك هو الفنان المصري والعربي الذي يحصل على هذه الجائزة.


وأكد يوسف أن سيناريو الفيلم حمسه كثيرًا للموافقة على المشاركة في الفيلم، خاصة بعد جلسات العمل التي جمعته مع مخرج الفيلم حسام جمال، مشيرًا أن جميع الممثلين في الفيلم أجادوا في تجسيد أدوارهم خاصة الفنانة ياسمين العبد التي جسدت شخصية “ريما”، مضيفًا أنها ممثلة متمكنة من أدواتها.


وتابع يوسف في تصريحاته، أن فوزه بهذه الجائزة يعد الفرحة الثانية له بعد حصوله على تنويه لجنة التحكيم كأفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، بالإضافة إلى رد الفعل القوي والإيجابي من الجمهور الذي شاهد الفيلم، وهو ما لم يكن يتوقعه.


جدير بالذكر أن فيلم “إلى ريما” مقتبس من رواية “في قلبي أنثى عبرية” للكاتبة خولة حمدي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني حول كيف يمكن اختلاف الأديان أن يفرق بين شخصين مثل الأب وابنته، الفيلم من إخراج حسام جمال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة