الفن – فيلم “غيم” ينافس في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

الفن – فيلم “غيم” ينافس في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم “غيم” ينافس في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم “غيم” ينافس في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فيلم “غيم” ينافس في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز


يشارك فيلم غيم للمخرج محمد حسني ياسين في مسابقة الفيلم المصري بالدورة الـ5 لـ مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، حيث يعرض فيلم غيم يوم الخميس 21 ديسمبر الساعة 7:15 مساءً في مركز الهناجر للفنون في دار الأوبرا المصرية.


وعرض فيلم “غيم” للمرة الأولى عالميا في مهرجان شرم الشيخ السينمائي، بطولة لبنى ونس وعلي شوقي وداليا رمزي وماري جرجس وعماد ماهر، تصوير محمد رضوان، تأليف أحمد حامد، إخراج محمد حسني ياسين، وإنتاج المعهد العالي للسينما.


قصة فيلم غيم


تدور أحداث فيلم غيم حول دياب شخص رجعي، يخفي زوجته عن الجميع، يقع في مأزق عند تعسر ولادتها فيضطر لطلب المساعدة من جيرانه ثم يفاجئه القدر بدرس قاس لتتغير الأمور برمتها.


يذكر أن محمد حسني ياسين صانع أفلام مصري، حصل على بكالوريوس الكيمياء الخاصة من كلية العلوم جامعة دمياط عام 2014، كما درس بالمعهد العالي للسينما بالقاهرة وحصل على بكالوريوس علوم وفنون السينما تخصص المونتاج السينمائي عام 2020.


فيلمه التسجيلي الأول ( عندما يرضى الناس ..!) الذي أدى به أدوار المخرج والمدير تصوير والمونتير وحصد به العديد من الجوائز منها جائزة أفضل فيلم تسجيلي بالمهرجان القومي للسينما، وكان من إنتاج المعهد العالي للسينما عام 2019. ويعتبر غيم فيلمه الروائي القصير الأول.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة