الفن – بدء أعمال لجنة اختيار الأفلام للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

الفن – بدء أعمال لجنة اختيار الأفلام للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بدء أعمال لجنة اختيار الأفلام للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء أعمال لجنة اختيار الأفلام للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – بدء أعمال لجنة اختيار الأفلام للمشاركة بمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير – البوكس نيوز


 


وتنطلق النسخة العاشرة من مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير في الفترة من 25 وحتى 30 أبريل 2024، ويترأس لجنة مشاهدة واختيار الأفلام الناقد الأرميني دانيال تانيليان.


 


وتتكون اللجنة من الأعضاء ( محمد أحمد، محمد كسبر، إصرار الشريف، نهى بظاظو، مي محمد مصطفى، مي قاسم)، واستقبلت حتى الآن ما يقرب من ٨٥٠ فيلما. 


 




وما زال مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير يستقبل طلبات صناع الأفلام للمشاركة في النسخة المقبلة، حتى يوم 30 يناير 2024.


 


ونجح مهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، في صنع تأثير ملموس في المحيط الجغرافي، ولاسيما بين مخرجين ومنتجين وموزعين ومحترفي الصناعة السينمائية المهتمين بالفيلم القصير.


 


وتتكون إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية، تحت رعاية ودعم وزارة الثقافة وهيئة تنشيط السياحة ووزارة الشباب والرياضة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة