الفن – محمد لطفى ومحمد عبد الحافظ يشاركان فى تشييع جنازة شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز

الفن – محمد لطفى ومحمد عبد الحافظ يشاركان فى تشييع جنازة شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد لطفى ومحمد عبد الحافظ يشاركان فى تشييع جنازة شقيق عمرو عبد الجليل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد لطفى ومحمد عبد الحافظ يشاركان فى تشييع جنازة شقيق عمرو عبد الجليل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – محمد لطفى ومحمد عبد الحافظ يشاركان فى تشييع جنازة شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز


حرص الفنان محمد لطفى على حضور جنازة هشام عبد الجليل شقيق الفنان عمرو عبد الجليل فى مسجد المدينة المنورة بالمعادى لأداء الصلاة عليه وتشييعه الى مثواه الأخير.


وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ الدقائق الأولى منهم، محمد عبد الحافظ ومحمد صلاح وظهر علامات الحزن على الفنان عمرو عبد الجليل لفقدان شقيقه، الذى وافته المنية، أمس الخميس، وسيتلقى عمرو عبد الجليل العزاء في شقيقه مساء اليوم بمسجد عمر مكرم بالتحرير.


وأعلن النجم عمرو عبد الجليل عن وفاة شقيقه هشام، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتب عمرو على صفحته: “البقاء لله في أخى العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار”.


ويشارك الفنان عمرو عبد الجليل في بطولة فيلم كتف قانوني بطولة النجمة هالة صدقي، ومن المقرر بدء فريق العمل التصوير خلال الفترة المقبلة.


ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم  أبرزهم: هالة صدقي، سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف أبرزهم: إلهام شاهين، يسرا، ومن تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة