الفن – أشرف زكى يقدم واجب العزاء فى شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز

الفن – أشرف زكى يقدم واجب العزاء فى شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أشرف زكى يقدم واجب العزاء فى شقيق عمرو عبد الجليل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أشرف زكى يقدم واجب العزاء فى شقيق عمرو عبد الجليل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أشرف زكى يقدم واجب العزاء فى شقيق عمرو عبد الجليل – البوكس نيوز


وصل الفنانان أشرف زكى وإيهاب فهمى إلى عزاء شقيق الفنان عمرو عبد الجليل الذى يقام بمسجد عمر مكرم بالتحرير، والتى وافته المنية امس الخميس .وبدأ منذ قليل عزاء شقيق الفنان عمرو عبد الجليل بمسجد عمر مكرم بالتحرير، وكان أول الحضور نجل الفنان الراحل توفيق الدقن .


وشيع الفنان عمرو عبد الجليل جثمان شقيقه هشام عبد الجليل، ظهر اليوم من مسجد المدينة المنورة بالمعادى، وظهرت عليه علامات الحزن في وداع شقيقه وهو نفس الأمر الذى ظهر على أفراد العائلة.


وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ الدقائق الأولى للمشاركة في تشييع الجثمان ومواساة زميلهم الفنان عمرو عبد الجليل منهم، محمد لطفي، محمد عبد الحافظ ، محمد صلاح.


وأعلن النجم عمرو عبد الجليل عن وفاة شقيقه هشام، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتب عمرو على صفحته: “البقاء لله في أخى العزيز هشام عبد الجليل.. ربنا يصبرنا ويرحمك يا رب.. نسألكم الدعاء.. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار”.


ويشارك الفنان عمرو عبد الجليل في بطولة فيلم كتف قانوني بطولة النجمة هالة صدقي، ومن المقرر بدء فريق العمل التصوير خلال الفترة المقبلة.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة