الفن – ماذا طلب ماثيو بيري بطل مسلسل Friends من متابعيه قبل رحيله – البوكس نيوز

الفن – ماذا طلب ماثيو بيري بطل مسلسل Friends من متابعيه قبل رحيله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ماذا طلب ماثيو بيري بطل مسلسل Friends من متابعيه قبل رحيله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا طلب ماثيو بيري بطل مسلسل Friends من متابعيه قبل رحيله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فى أعقاب وفاة الممثل العالمى ماثيو بيري، شارك المعجبون كيف يريد أن يتذكره الناس بعد وفاته، الممثل الذي اشتهر بدوره تشاندلر بينج في مسلسل Friends، توفي 28 أكتوبر الجارى عن عمر يناهز 54 عامًا، وورد أنه تم العثور عليه متوفيًا في الجاكوزى الخاص بـ منزله، وأكدت السلطات إنه لم يكن هناك أي عمل إجرامي، ولم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث.


ومن ثم تم تداول مقابلة أجراها بيري العام الماضي مع المذيع توم باور، والتي كشفت أن بيري كان يأمل ألا يتم تذكره بسبب دوره في مسلسل Friends، ولكن للعمل الذي قام به لدعم الأشخاص الذين يعانون من الإدمان.


قبل بضع سنوات، قام بتحويل منزله السابق على شاطئ ماليبو إلى منشأة للتعافى للرجال تسمى بيري هاوس.

ماثيو بيرى
ماثيو بيرى


وصرح بيرى في المقابلة موضحًا: “لقد مررت بالكثير من التقلبات في حياتي، لكن أفضل شيء حدث، بلا استثناء، هو أنه إذا جاء إلي مدمن كحول أو مخدرات وقال لي: “هل ستساعدني؟” سأقول دائمًا قال: نعم، أعرف كيف أفعل ذلك، وسأفعل ذلك من أجلك، حتى لو لم أتمكن دائمًا من القيام بذلك بنفسي، اكنى سأفعل ذلك، كلما استطعت، في مجموعات، أو فرديًا”.


ثم قال بيري وهو يتأمل في إرثه: “عندما أموت، أعلم أن الناس سيتحدثون عن Friends، Friends، Friends، وأنا سعيد بذلك، سعيد لأنني قمت ببعض العمل الجيد كممثل، وكذلك منحت الناس فرصًا متعددة للسخرية من معاناتي على شبكة الإنترنت العالمية، ولكن عندما أموت، سيكون من الرائع أن يتم إدراج Friendsفي قائمة متأخرة جدًا عن الأشياء التي فعلتها لمحاولة مساعدة الآخرين، وأعلم أن ذلك لن يحدث، لكنه سيكون أمرًا رائعًا”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة