الفن – للمرة الثانية.. مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة – البوكس نيوز

الفن – للمرة الثانية.. مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول للمرة الثانية.. مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول للمرة الثانية.. مي سليم تتعرض لحادث سير وتنجو بأعجوبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت ميس حمدان عن تعرض أختها مي سليم لحادث سير، ونجاتها منه بأعجوبة، مطمئنة الجمهور على صحتها من خلال حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


ونشرت ميس حمدان صورة لسيارة مي وهي محطمة، معلقة عليها: “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل،  ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بعض سواقين التريلات والمكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ومبيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل “.




يذكر أن مي سليم تعرضت لحادث سير آخر في مايو الماضي على الطريق الدائري.


و يعرض لها حاليا في السينمات فيلم “بنقدر ظروفك”، الذي تشارك في بطولته بجوار كل من: أحمد الفيشاوي،  نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة.


 

41da5f2b-5c21-4d13-9b0a-8a5e765b8584


 

792d8462-5a26-455c-86a5-3c069a2c7fb1
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة