الفن – كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة وصورة أمام الكعبة المشرفة – البوكس نيوز

الفن – كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة وصورة أمام الكعبة المشرفة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة وصورة أمام الكعبة المشرفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كريم فهمي وزوجته يؤديان مناسك العمرة وصورة أمام الكعبة المشرفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أدى الفنان كريم فهمي برفقة زوجته دانية البناوي، مناسك العمرة بالأراضي المقدسة، حيث نشر صورة جمعته مع زوجته بملابس الإحرام بالحرم المكي وأمام الكعبة المشرفة، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “اللهم تقبل”.

كريم فهمى برفقة زوجته دانية

كريم فهمى برفقة زوجته دانية


وسبق وعبر كريم فهمي عن فرحته بفوز النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية للمارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة السعودية، حيث كان حاضر بالمدرجات برفقة زوجته دانية البناوي.


ونشر فهمي صورا وفيديوهات من الحدث الذي أسعد المصريين من خلال حسابه علي موقع إنستجرام معلقا: “مبروك الأهلي، مبروك الأهلوية، مبروك مصر والمصريين بكل انتمائهم زمالك، إسماعيلي، اتحاد، مصري وكل الأندية، أنا فخور إني بأنتمي للبلد دي وللنادي ده، وهارد لك لجمهور اتحاد جدة، وشكرا السعودية والشعب الجميل لحسن الاستضافة.. مصر أم الدنيا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة