الفن – قمر السباعى تشارك فى مسلسل الحشاشين خلال موسم دراما رمضان – البوكس نيوز

الفن – قمر السباعى تشارك فى مسلسل الحشاشين خلال موسم دراما رمضان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول قمر السباعى تشارك فى مسلسل الحشاشين خلال موسم دراما رمضان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قمر السباعى تشارك فى مسلسل الحشاشين خلال موسم دراما رمضان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت الفنانة الشابة قمر السباعي عن انضمامها ومشاركتها ضمن أحداث المسلسل التاريخي الضخم “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر عرضه خلال موسم رمضان الدرامي 2024 الذي ينطلق بعد أيام قليلة.


ونشرت قمر صورة لها أثناء توقيع العقد، عبر حسابها على إنستجرام، صحبتها بالقول: “استنوني في رمضان إن شاء الله ومسلسل الحشاشين”.

قمر السباعي

قمر السباعي


وكانت قمر السباعي شاركت في بطولة “دايما عامر” للنجم مصطفى شعبان، الذي عرض خلال موسم رمضان 2022، وجسدت شخصية “ندى” ضمن أحداث المسلسل الذي شارك أيضا فيه كوكبة من النجوم منهم لبلبة وصلاح عبد الله وميرنا نور الدين وأحمد الشامي وفادية عبد الغني وسما إبراهيم ومحمد ثروت وغيرهم من الفنانين.


مسلسل “الحشاشين” بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر عرضه حصريا على شاشة قناة DMC.


الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه  في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ”الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

قمر السباعي

قمر السباعي


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة