الفن – “قلبى معاك” أحدث أغانى مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا – البوكس نيوز

الفن – “قلبى معاك” أحدث أغانى مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “قلبى معاك” أحدث أغانى مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “قلبى معاك” أحدث أغانى مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – “قلبى معاك” أحدث أغانى مصطفى حجاج ويطرحها قريبًا – البوكس نيوز


أيام قليلة ويطرح النجم مصطفى حجاج أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي تحمل اسم “قلبى معاك” وتحمل عددًا من المفاجآت.


وتعرض مؤخرًا مصطفى حجاج لأزمة صحية ونزلة برد شديدة خلال الأيام الماضية تسببت فى إلزامه الفراش وفى تصريح لـ”البوكس نيوز” قال شقيقه سيد حجاج إنه تعرض لنزلة البرد بسبب تغيير في الجو، لكنه مر منها بسلام وسوف يعود لعمله وحفلاته بدايه من غدٍ الخميس.


يذكر أن مصطفى حجاج قال خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة: “ابتديت أغنى فى الأفراح بالقاهرة والدلتا لمدة 15 عاما، وكنت شايف نفسى فى لون بهاء سلطان وجورج وسوف، ولما بطلع على المسرح مش بحضر هقول إيه”. وأضاف عن أغنية “يا بتاع النعناع” قائلا: “ما كنتش موافق على أغنية النعناع، لكن هانى محروس كان ليه وجهة نظر”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة