الفن – فيلم نابليون فى دور العرض المصرية.. رحلة صعود القائد الفرنسى إلى السلطة – البوكس نيوز

الفن – فيلم نابليون فى دور العرض المصرية.. رحلة صعود القائد الفرنسى إلى السلطة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم نابليون فى دور العرض المصرية.. رحلة صعود القائد الفرنسى إلى السلطة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم نابليون فى دور العرض المصرية.. رحلة صعود القائد الفرنسى إلى السلطة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فيلم نابليون فى دور العرض المصرية.. رحلة صعود القائد الفرنسى إلى السلطة – البوكس نيوز


استقبلت دور العرض السينمائى المصرية الفيلم الأجنبي Napoleon، والذى يدور حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.


فيلم Napoleon من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.


ويقدم مخرج الفيلم ريدلى سكوت، الذي لا يُعد غريبًا على أفلام الملاحم ومشاهد المعارك والحركة بأفلامه السابقة، ومنها “مملكة السماء”، الذي تناول فترة الحروب الصليبية وانتصارات صلاح الدين الأيوبى، في فيلمه الجديد عن “نابليون” 6 معارك مهمة خاضها القائد الفرنسى المعروف تاريخيًّا بمعاركه الدموية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة