الفن – 2 مليون دولار في أسبوع لـ فيلم ريدلى سكوت Napoleon – البوكس نيوز

الفن – 2 مليون دولار في أسبوع لـ فيلم ريدلى سكوت Napoleon – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 2 مليون دولار في أسبوع لـ فيلم ريدلى سكوت Napoleon والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 2 مليون دولار في أسبوع لـ فيلم ريدلى سكوت Napoleon، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – 2 مليون دولار في أسبوع لـ فيلم ريدلى سكوت Napoleon – البوكس نيوز


زادت إيرادات فيلم الدارما التاريخية الجديد Napoleon، بـ حوالى 2 مليون دولار خلال الأسبوع الجارى، حيث وصلت إلى 138 مليونًا و886 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضى.


وانقسمت إيرادات فيلم Napoleon بين 47 مليون و 593 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 91 مليون و 293 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.


فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة،  سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و 38 دقيقة.


يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.


فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة