الفن – فرقة أوبرا الإسكندرية تحيى حفل بعنوان “ليلة سمع” الخميس المقبل – البوكس نيوز

الفن – فرقة أوبرا الإسكندرية تحيى حفل بعنوان “ليلة سمع” الخميس المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فرقة أوبرا الإسكندرية تحيى حفل بعنوان “ليلة سمع” الخميس المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرقة أوبرا الإسكندرية تحيى حفل بعنوان “ليلة سمع” الخميس المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى، بقيادة المايسترو د. علاء عبد السلام، حفلاً تحت عنوان “ليله سمع”، يوم الخميس 23 نوفمبر الجارى، في تمام الساعة الثامنة مساء على مسرح سيد درويش بالإسكندريةـ ويتم الحجز عبر موقع “تذكرتى”.


ويتضمن برنامج الحفل عدداً كبيراً من الأغاني، بمشاركة نجوم فرقة أوبرا الإسكندرية وهم: «نعمة عصمت، شمس إبراهيم، ولاء طلبه، هوايدا صلاح، مجدى حرب، أشرف عبود، مصطفى سعد، ياسر سعيد».


يذكر أن الفرقة تأسست عام 2004 حتى بدأت عروضها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في نفس العام، كما قدمت عروضا خاصة للأطفال، وشاركت في العديد من أنشطة الأوبرا المتنوعة.

200069-399627765_279778225053481_4693027045126893059_n
 

 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة