الفن – عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو – البوكس نيوز

الفن – عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة الجوكر وهارلى كوين في Joker: Folie à Deux .. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بعد مرور ما يقرب من خمس سنوات على إصدار فيلم Joker، سيصدر قريبًا الجزء الثاني المرتقب منه، الذى سيطرح تحت اسم Joker: Folie à Deux، وطرحت شركة Warner Bros أول فيديو ترويجى للعمل الذى سيطرح في 4 أكتوبر  المقبل.


حيث سيستأنف النجم العالمى خواكين فينيكس تصويره الفريد والمعقد لشرير DC الشهير، وهو الأداء الذي أكسبه جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في الفيلم.


ومع ذلك، في الفيلم الثاني، لم تعد شخصية آرثر فليك/الجوكر وحيدة، حيث يتعاون مع صديقته وحبيبته هارلي كوين، التي تلعب دورها ليدي جاجا.




يشير المقطع الدعائي إلى أن المخرج والكاتب المشارك تود فيليبس انحرف قليلاً عن قصة هارلي كوين الأصلية، والتي تعمل فيها كطبيبة نفسية في Arkham Asylum بمدينة جوثام، حيث نترك جوكر في نهاية الفيلم الأول.




في فيلم Folie à Deux، يبدو أن هارلي كوين هي نفسها مريضة في مصحة نفسية، حيث أصبحت قريبة من شخصية فينيكس، ويركز الفيديو على جاج في زي Harley Quinn الشهير، مع زي مستوحى من المهرج ومكياج السيرك الداكن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة