الفن – عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة بيت الرفاعى من أبرز أعمال رمضان 2024 – البوكس نيوز

الفن – عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة بيت الرفاعى من أبرز أعمال رمضان 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة بيت الرفاعى من أبرز أعمال رمضان 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عوامل تجعل مسلسل أمير كرارة بيت الرفاعى من أبرز أعمال رمضان 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض النجم أمير كرارة تجربة درامية جديدة في موسم دراما رمضان 2024، خلال مسلسل بيت الرفاعى الذى يتواصل تصويره على قدم وساق، وفى نفس الوقت تتواصل عمليات الدعاية الخاصة بالعمل بعد طرح البرومو والبوسترات الدعائية والاعلان عن عرضه حصرياً على شاشة قناة ON ومنصة watch it في شهر رمضان.


ويدخل أمير كرارة منافسات دراما رمضان هذا العام كواحد من النجوم المنتظرين بقوة، لاسيما وأنه يعد من أبرز نجوم الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة، ومع طرح برومو المسلسل والكشف عن بعض الخطوط الدرامية في العمل الذى يعد من أبرز مسلسلات شهر رمضان هذا العام لعدة عوامل يطرحها البوكس نيوز في التقرير التالى.

امير كرارة فى بيت الرفاعى
امير كرارة فى بيت الرفاعى


أمير كرارة


 يعد واحداً من أبرز وأنجح نجوم الدراما فى السنوات الأخيرة، وحقق نجاحات عديدة بالمسلسلات التي قدمتها، وساهمت هذه النجاحات في تكوين جماهيرية كبيرة، وتواجده للعام العاشر على التوالي هذا العام حيث يعد النجم الوحيد الذى حافظ على تواجده في منافسات دراما رمضان بدون انقطاع على مدار الـ 10 سنوات الأخيرة ويستكمل هذا التواجد في “بيت الرفاعى”

الدراما الشعبية الاجتماعية


يفضل أمير كرارة تقديم الدراما الاجتماعية الشعبية في مسلسلاته، فدائماً ما يحقق فيها النجاح الكبير وظهر ذلك في مسلسل “طرف تالت” الذى انطلق كرارة من خلاله بشخصية ميمى الرايق والتي منحته البطولة المطلقة بعد ذلك، ليعود ويقدم الدراما الشعبية في “حوارى بوخاريست”، “الطبال” و”سوق الكانتو”، وهذا العام “بيت الرفاعى”.


قصة المسلسلات وصراعات العائلات


المسلسل تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عالتين أولاد عم لديهم منزل كبير في نزلة السمان ويدخل أمير كرارة في صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة والسيطرة على البيت وتجارهم، كما يتورط كرارة في قضية يكون مطارد بسببها وفى نفس الوقت ينقم لمقتل والده، وهذه الأحداث دائماً مع تجد تفاعلاً كبيراً من الجمهور.


أحمد رزق


وجود الفنان أحمد رزق في العمل يزيد من الثقل الدرامى لاسيما أن رزق من الفنانين الموهوبين على الساحة وقدم العديد من البطولات المطلقة في الدراما خلال الأعوام الماضية، ويظهر في “بيت الرفاعى” بشخصية الند لأمير كرارة والذى يدخل معه في صراعات على زعامة العائلة وادراة الشغل، مما يجعلنا ننتظر مباراة تمثيلية بينته وبين كرارة في رمضان هذا العام.

المخرج أحمد نادر جلال


من المخرجين الكبار على الساحة الفنية ودائما وما يحقق نجاحات كبيرة خلال المسلسلات التي يخرجها، حيث يهتم دائماً بالصورة والتفاصيل، ودائما ما يقدم أعمالاً مختلفة، ويعود ويكرر تعاونه مع أمير كرارة فى “بيت الرفاعى” بعدما قدما سوياً مسلسل “العائدون” فى شهر رمضان قبل الماضى 2022.


مسلسل “بيت الرفاعى” بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

احمد رزق
احمد رزق


 

ميرنا جميل
ميرنا جميل


 

محمد لطفى
محمد لطفى


 

سيد رجب
سيد رجب


 

دنيا المصري
دنيا المصري


 

رحاب الجمل
رحاب الجمل


 

صفاء الطوخى
صفاء الطوخى


 

تامر نبيل
تامر نبيل


 

ملك قورة (2)
ملك قورة


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة