الفن – عزيز الشافعى: أنا شقيت فى بداية مشوارى وتعاونت مع الهضبة فى 20 أغنية – البوكس نيوز

الفن – عزيز الشافعى: أنا شقيت فى بداية مشوارى وتعاونت مع الهضبة فى 20 أغنية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عزيز الشافعى: أنا شقيت فى بداية مشوارى وتعاونت مع الهضبة فى 20 أغنية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عزيز الشافعى: أنا شقيت فى بداية مشوارى وتعاونت مع الهضبة فى 20 أغنية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حل الفنان والملحن عزيز الشافعى  ضيفا على برنامج ” ملوك التريند الذى يقدمة الصحفى عادل عبد الله على تليفزيون ” البوكس نيوز ” وفى لقائه تحدث عزيزعن مشواره الموسيقى وكيف عانى في بداياته وكيف كانت جميع الأبواب مغلقة أمامه رغم أنه ترك كل شيء من أجل الموسيقى والغناء لافتا أنه ترك العمل بالهندسة التي درسها من أجل المزيكا.


 

401924_0
زيز الشافعى مع عمرو دياب 


 


وقال أيضا انه وقع في عشق الموسيقى وصمم على استكمال المشوار لثقته في نفسه وموهبته، مؤكدا أنه كان واثقا انه سيتعاون مع كبار النجوم فى الوطن العربى مثل عمرو دياب وغيره.


الفنان عزيز الشافعى أعرب عن سعادته لوصوله إلى الرقم 20 في التعاون مع الهضبة عمرو دياب خلال 3 سنوات وقال في تصريح لـ”البوكس نيوز”: كتبت ولحنت للنجم الكبيرعمرو دياب 4 أغانى كانت آخرهم أغنية “بطمن عليك” ووصلت في هذا العام إلى رقم 20 والحمد لله معظم هذه الأغانى حققت نجاحًا مدويًا.


وأضاف أنه يرى أن الاستمرار في النجاح هو النجاح الحقيقى والتعاون مع فنان كبير مثل الهضبة له مذاق خاص وأتمنى أن يستمر التعاون والنجاح سويًا.


ومن آخر أعمال عزيز الشافعي كان تعاونه مع  الفنان خالد سليم في أغنية “مين ده” والأغنية  كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة