الفن – عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى – البوكس نيوز

الفن – عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عزيز الشافعى: أبويا كان سائق تاكسى وفخور به والأبواب كانت مقفلة فى وشى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حل الفنان والملحن عزيز الشافعى ضيفا على برنامج “ملوك التريند”، الذى يقدمة الصحفى عادل عبد الله على تليفزيون “البوكس نيوز”، وفى لقائه تحدث عن والده، حيث قال إنه تربى فى بيئة بسيطة وأن والده كان سائق تاكسى ويفتخر به، وأنه يرفض أن يتحدث عن عائلته لأنه يرى أن الجمهور لا يهمه أن يعرف أخباره الفنية ولا تهمه أخبار عائلته، لكنه كشف أن ابنته الكبرى جنة تتميز بصوت مميز لكنها لا تميل للعمل فى مجال الفن دون تأثير منه.


وقال أيضا إنه وقع فى عشق الموسيقى وصمم على استكمال المشوار لثقته فى نفسه وموهبته، مؤكدا أنه كان واثقا أنه سيتعاون مع كبار النجوم فى الوطن العربى مثل عمرو دياب وغيره.

20210912120939939
عزيز الشافعى 


كما  أعرب عزيز عن سعادته لوصوله إلى الرقم 20 فى التعاون مع الهضبة عمرو دياب خلال 3 سنوات، وقال فى تصريح لـ”البوكس نيوز”: كتبت ولحنت للنجم الكبيرعمرو دياب 4 أغانى كانت آخرهم أغنية “بطمن عليك” ووصلت فى هذا العام إلى رقم 20 والحمد لله معظم هذه الأغانى حققت نجاحًا مدويًا.


وأضاف أنه يرى أن الاستمرار فى النجاح هو النجاح الحقيقى والتعاون مع فنان كبير مثل الهضبة له مذاق خاص، وأتمنى أن يستمر التعاون والنجاح سويًا.


ومن آخر أعمال عزيز الشافعي كان تعاونه مع الفنان حالد سليم فى أغنية “مين ده” والأغنية  كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة