الفن – عرض فيلم Oppenheimer في اليابان خلال العام المقبل 2024 – البوكس نيوز

الفن – عرض فيلم Oppenheimer في اليابان خلال العام المقبل 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم Oppenheimer في اليابان خلال العام المقبل 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم Oppenheimer في اليابان خلال العام المقبل 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عرض فيلم Oppenheimer في اليابان خلال العام المقبل 2024 – البوكس نيوز


سيتمكن الجمهور في دولة اليابان من مشاهدة فيلم السيرة الذاتية Oppenheimer  للمخرج العالمى كريستوفر نولان عن مخترع القنبلة النووية، وذلك بعد انتقادات بأنه تم تعديله بطريقة تقلل من شأن القصف الذرّي على هيروشيما وناجازاكي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “theguardian“، على أن يعرض العمل في خلال العام المقبل 2024.


وقالت شركة توزيع الفيلم في اليابان، بيترز إند، إن فيلم Oppenheimer، الذي يبحث في المأزق الأخلاقي الذي يواجهه روبرت أوبنهاير حول دوره الرئيسي في أول هجوم نووي في العالم في 6 أغسطس 1945.


وقالت الشركة في بيان نشرته وسائل إعلام يابانية إنها اتخذت القرار بعد مناقشات مطولة، وأكدت أنها أخذت في الاعتبار ردود الفعل العنيفة التي أثارتها في اليابان بعد طرحها دوليا في نفس وقت عرض الفيلم الكوميدي “باربي” في يوليو الماضى.


وجاء في بيان بيترز إند: “موضوع الفيلم له أهمية كبيرة ويحمل معنى خاصًا للشعب الياباني، لذلك قررنا إطلاقه في اليابان بعد مناقشات واعتبارات مختلفة”.


أثارت الإشارات إلى Barbie وOppenheimer  على الإنترنت غضب اليابان، التي تعرضت لهجومين بالأسلحة النووية في الأيام الأخيرة من الحرب العالمية الثانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة