الفن – طارق الشيخ حاضراً في التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري.. فيديو وصورة – البوكس نيوز

الفن – طارق الشيخ حاضراً في التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري.. فيديو وصورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طارق الشيخ حاضراً في التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري.. فيديو وصورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الشيخ حاضراً في التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري.. فيديو وصورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ظهر المطرب الشعبي فى أول مشاهد التريلر الرسمي لمسلسل مسار إجباري، بطولة النجم أحمد داش والنجم عصام عمرو، والمقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.


وفي لقطات لا تتعدى الثواني جاء صوت المطرب الشعبي في الخلفية أثناء قيادة “داش” لسيارته الميكروباص.



وتصدرت صابرين بوسترات دعائية على القنوات التي تعرض المسلسل إذ تجسد دور إحسان والدة عصام عمر وتمر بالعديد من المواقف والتحديات.


صابرين أكدت لـ”البوكس نيوز” حماسها لتجربة “مسار إجبارى” بسبب التعاون مع الشركة المتحدة والعمل مع المخرجة نادين خان التى تأجل تعاونها معها.

أحمد داش في تريلر مسار إجباري
أحمد داش في تريلر مسار إجباري
مشهد من تريلر مسلسل مسار إجباري
مشهد من تريلر مسلسل مسار إجباري


وأوضحت أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية فى نفس الوقت.


صابرين قالت إنها من مؤيدى فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل، مشددة على أن كل حلقة فى “مسار إجبارى” بها مفاجآت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة