الفن – شيرين عبد الوهاب تتألق بحفلها في بيروت.. صور – البوكس نيوز

الفن – شيرين عبد الوهاب تتألق بحفلها في بيروت.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شيرين عبد الوهاب تتألق بحفلها في بيروت.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شيرين عبد الوهاب تتألق بحفلها في بيروت.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائيًا ضخمًا على أحد مسارح بيروت بحضور كبير لجمهورها ممن حرص على الاستمتاع بأغانيها، التى غنتها خلال الحفل ومنها  “نساي”، حبه جنة” ، “الوتر الحساس” ،”كلام عينيه”، “أنا فى الغرام”، “عين وننى” ،”أنا كتير”، “مشاعر”، “كلها غيرانة”، “كده يا قلبي” و”حبيته وبيني وبين نفسي”، “عين ونني”، “على بالي”، “بحبك أنت”، وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين.


وتألقت شيرين عبد الوهاب منذ أيام، في ختام حفل الليالي المصرية السعودية التي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشارك كبار نجوم الفن والإبداع.


وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا فى إحياء ختام حفل أولى الليالى المصرية السعودية، التى أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.


 


كما نالت أغنية “الدهب” التى أطلقتها شيرين عبد الوهاب كلمات تامر حسين ولحن مدين، ردود فعل كبيرة وواسعة حينما قدمتها مؤخراً.


 

جمهور شيرين عبد الوهاب
جمهور شيرين عبد الوهاب


 


 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب 


 

المطربة شيرين عبد الوهاب
المطربة شيرين عبد الوهاب 


 

شيرين عبد الوهاب تتالق باضخم حفلات بيروت وحضور كامل العدد (7)
شيرين عبد الوهاب تتألق فى حفلات بيروت

شيرين عبد الوهاب تتالق بحفلها فى بيروت
شيرين عبد الوهاب فى بيروت


 

شيرين عبد الوهاب من حفل بيروت
شيرين عبدالوهاب ببيروت


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة