الفن – الصور الأولى من تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب بالعاصمة اللبنانية بيروت – البوكس نيوز

الفن – الصور الأولى من تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب بالعاصمة اللبنانية بيروت – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الصور الأولى من تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب بالعاصمة اللبنانية بيروت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصور الأولى من تجهيزات حفل شيرين عبد الوهاب بالعاصمة اللبنانية بيروت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائى ضخم بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم السبت المقبل.


 


وتجرى منذ أيام الاستعدادات النهائية للحفل من، حيث الحضور والتجهيزات من صوت وإضاءة ومسرح لاستقبال النجمة الكبيرة التى يتشوق لها الجمهور خاصة مع تغيبها عن إحياء الحفلات فى لبنان لفترة طويلة.


 


وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرا فى إحياء ختام حفل أولى الليالى المصرية السعودية، التى أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.


 


كما نالت أغنية “الدهب” التى أطلقتها شيرين عبد الوهاب كلمات تامر حسين ولحن مدين، ردود فعل كبيرة وواسعة حينما قدمتها مؤخراً.


 

تجهيزات حفل شيرين
تجهيزات حفل شيرين

حفل شيرين 1
حفل شيرين 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة