الفن – شريف مدكور يتطرق لفقرة خاصة عن الزراعات المصرية على ميجا اف ام غدا الأربعاء – البوكس نيوز

الفن – شريف مدكور يتطرق لفقرة خاصة عن الزراعات المصرية على ميجا اف ام غدا الأربعاء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شريف مدكور يتطرق لفقرة خاصة عن الزراعات المصرية على ميجا اف ام غدا الأربعاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شريف مدكور يتطرق لفقرة خاصة عن الزراعات المصرية على ميجا اف ام غدا الأربعاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتطرق الإعلامي شريف مدكور مقدم برنامج بيت شريف على إذاعة ميجا اف ام، خلال البرنامج، إلى تطورات الزراعات المصرية خلال الفترة الأخيرة بصورة لافتة، خاصة مع بدء محصول القمح وغيره من المحاصيل، بالإضافة إلى المحاصيل الصيفية التي تتميز بها التربة المصرية، وذلك خلال حلقة غد الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء مع دكتور حامد عبد الدايم المتحدث الإعلامي لمركز البحوث الزراعية.


هذا وحل الإعلامى شريف مدكور ضيفاً على برنامج ع المسرح خلال شهر رمضان الماضى، خلال حلقة تطرق فيها إلى اعتزازه بلقب مذيع ستات مصر قائلاً: “اتريقوا عليا الناس في البداية بسبب هذا اللقب، بس أنا مزعلتش وده تاج على راسى، وأمهات وجدات مصر بيثقوا فيا ثقة عمياء ويارب أكون أد الثقة دى والأطفال أيضا يثقون في”.


كما أضاف شريف مدكور، خلال حواره ببرنامج “ع المسرح”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، بقوله: عندما أوجه نصيحة للأطفال فى البرنامج ألاقى تانى يوم الأمهات على الفيس بعتالى فيديوهات للأطفال وهما بيطبقوا اللى بقوله وده بيفرحنى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة