الفن – شريف مدكور يقدم فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين: مسك الختام – البوكس نيوز

الفن – شريف مدكور يقدم فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين: مسك الختام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شريف مدكور يقدم فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين: مسك الختام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شريف مدكور يقدم فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين: مسك الختام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – شريف مدكور يقدم فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين: مسك الختام – البوكس نيوز


قدم الإعلامى شريف مدكور فريق شارموفرز فى حفل ختام مهرجان العلمين.


 


وقال شريف مدكور: “وبما إن النهاردة ختام ليالي المهرجان فكان لازم الختام يكون مختلف وممي، والليلة مسك الختام مع فرقة مختلفة قدرت في عدد سنين قليلة إن يكون لها حضور قوي ومؤثر في خريطة الموسيقى العربية…في عام 2012 اتأسست الفرقة وانطلقت بسرعة الصاروخ.. وفكرتنا بالفرق الغنائية الكبيرة اللي كان ليها بصمة وعلامة في تاريخ الموسيقى المصرية والعربية”.


 


وتابع: “ومع كثرة الفرق الغنائية في العالم العربي، إلا أن فرقة حفلنا الليلة تعتبر واحدة من أهم الفرق اللي كل عشاق الموسيقى بينتظروا حفلاتهم وأغانيهم….


الجميل إن الباند اللي هنستمتع بيه النهاردة رفع شعار جميل جدا في بداية مشوارهم الفني: «الموسيقى طريق السعادة» والنهاردة هنكمل طريق السعادة اللي بدأ يوم 13 يوليو.. واستمر لحد النهاردة مع فرقة السعادة.


 


رحبوا معنا في ليلة ختام مهرجان مدينة العلمين للترفيه.. بفرقة شارموفرز”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة