الفن – شريف عبد المنعم يطرح أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية – البوكس نيوز

الفن – شريف عبد المنعم يطرح أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شريف عبد المنعم يطرح أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شريف عبد المنعم يطرح أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – شريف عبد المنعم يطرح أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية – البوكس نيوز


طرح الفنان شريف عبد المنعم أغنية “انتفاضة” عن أصل القضية الفلسطينية، والتأكيد على أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الأرض، وهذه بعض من الكلمات: “انتفاضة..عيشتي يا فلسطين أبيه.. انتفاضه.. والقضية عربية.. انتفاضة.. مين صحاب الأرض ديا.. انتفاضة.. اسألوا وشوفوا الإجابة” إلى آخر كلمات الأغنية.


أغنية “انتفاضة” رؤية وغناء وألحان الفنان شريف عبد المنعم بالاشتراك مع مغني الراب أحمد ماهر، والكلمات لمحمود شوقي ، والتوزيع لمحمد هارون ، والهندسة الصوتية والماستر لمحمد جودة ، وتم التسجيل باستوديو التكامل والإنتاج لـ Non Stop Music ، والمنتج المنفذ لبرافو “سلام الزغبي” ومدير التصوير أحمد بيجو ومهندس ديكور رامي قدري ، Post production ، والمونتاج  لمحمد عمار، وتصحيح ألوان لاحمد يحي، والإخراج لخالد الشوربجي.


وقال الفنان شريف عبد المنعم لليوم السابع، أكثر من 30 يوما تعب وتحضير لهذه الأغنية وأتمني وصول رسالتنا وتأثيرها لأن القضية الفلسطينية قضية كل إنسان عربي، وأشكر كل شركاء النجاح فى هذه الأغنية، وكل من ساهم في ظهورها للنور، فقد عمل الجميع بإخلاص وصدق واحترافية وأتمنى أن يكون قد وصل ما بداخلنا من غضب وحزن على أطفالنا وإخوتنا فى فلسطين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة