الفن – محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان “متعشم فى مين”.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان “متعشم فى مين”.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان “متعشم فى مين”.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان “متعشم فى مين”.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – محمد شاهين يطرح أغنية جديدة بعنوان “متعشم فى مين”.. فيديو – البوكس نيوز


طرح الفنان محمد شاهين أغنية جديدة تحمل عنوان “متعشم في مين”، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات: مودي نبيل، وألحان وتوزيع موسيقي: أحمد عز، ميكس وماستر: ماهر صلاح، وإخراج: أحمد جريزمان.


كلمات أغنية “متعشم في مين”

 


وتقول كلمات الأغنية:


اللى تمنه فلوس رخيص.. اوعي تزعل ع الخسيس


ما احنا قولنا بلاش تقيس.. يوم غلاوتك عند حد


ناس بنيتهم وقعوك.. نار تاكلهم لو شافوك


يوم بتضحك يحسدوك.. النفوس شايلين بجد


عيشت بتنور حياتهم.. كنت ليهم طوق نجاتهم


وأما أول فرصه جاتهم.. دول بإيدهم غرقوك


وكان المطرب محمد شاهين شارك مؤخرا في أغنية “انزل وشارك” لدعم الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أجريت في مصر من يوم الأحد إلى الثلاثاء الماضيين، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع شريف مكاوي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة