الفن – شركة Ds+ تروج لمسلسل مليحة بصورة الكلاك استعدادا لعرضه فى رمضان 2024 – البوكس نيوز

الفن – شركة Ds+ تروج لمسلسل مليحة بصورة الكلاك استعدادا لعرضه فى رمضان 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول شركة Ds+ تروج لمسلسل مليحة بصورة الكلاك استعدادا لعرضه فى رمضان 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شركة Ds+ تروج لمسلسل مليحة بصورة الكلاك استعدادا لعرضه فى رمضان 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


روجت شركة DS+ لمسلسل “مليحة” بطولة النجم دياب المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، والذى يتكون من 15 حلقة، حيث شاركت شركة الإنتاج صورة من كلاك تصوير المسلسل لتشويق عشاق الدراما لهذا العمل المميز.

مليحة
مليحة


ووقع اختيار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على النجم دياب ليقدم بطولة مسلسل “مليحة” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، والذى يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار.


وبدأ صناع المسلسل التصوير الأيام الماضية، حيث صور الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، ومن المقرر أن يبدأ دياب تصوير دوره في العمل خلال الأيام المقبلة .


يشار إلى أن دياب قدم العام الماضى مسلسل “تحت الوصاية” مع النجمة منى زكى، وشارك في بطولة العمل رشدى الشامى، خالد كمال، على صبحى، أحمد عبد الحميد، ومها نصار، وآخرون، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب – سعدى جوهر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة