الفن – سهرة موسيقية نمساوية على المسرح الصغير بدار الأوبرا .. الخميس – البوكس نيوز

الفن – سهرة موسيقية نمساوية على المسرح الصغير بدار الأوبرا .. الخميس – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سهرة موسيقية نمساوية على المسرح الصغير بدار الأوبرا .. الخميس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سهرة موسيقية نمساوية على المسرح الصغير بدار الأوبرا .. الخميس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – سهرة موسيقية نمساوية على المسرح الصغير بدار الأوبرا .. الخميس – البوكس نيوز

 تستضيف دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بالتعاون مع المركز الثقافي النمساوي بالقاهرة حفلا للثنائي الموسيقى سونوما، الذى يضم عازفتى الفيولينة والجيتار الشقيقتين ميرا وسارة جريجوريتش، وذلك في الثامنة مساء الخميس 30 نوفمبر على المسرح الصغير.


 


يتضمن البرنامج مجموعة من أعمالهما الخاصة التي تتميز بمزيج فريد يجمع طابع الكلاسيكى والمعاصر والجاز إلى جانب ألوان متنوعة من الموسيقى في كيان مترابط. 


 


يذكر ان الثنائي ميرا وسارة جريجوريتش نشأتا في بيئة موسيقية ، عزفتا الموسيقى فى سن مبكرة وعلى مدار 20 عاما اصبح لهما اسلوبا فريدا ومتميزا فى الاداء كما تحمل مؤلفاتهما الخاصة طابعا يمزج بين أنواع الموسيقى المختلفة ، اصدرتا أول ألبوماتهما عام 2021 وضم مجموعة من اعمالهما الخاصة ، قدمتا العديد من العروض فى النمسا بالاضافة لعدة جولات فنية بمختلف دول العالم .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة