الفن – حفل ليالي رمضان لذوى الهمم على المسرح الصغير بدار الأوبرا.. غدًا – البوكس نيوز

الفن – حفل ليالي رمضان لذوى الهمم على المسرح الصغير بدار الأوبرا.. غدًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل ليالي رمضان لذوى الهمم على المسرح الصغير بدار الأوبرا.. غدًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل ليالي رمضان لذوى الهمم على المسرح الصغير بدار الأوبرا.. غدًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تنظم جمعية البلد اليوم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية، بالتعاون مع إدارة التمكين الثقافى التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، حفل فنى بعنوان “ليالى رمضان” فى التاسعة من مساء غدٍ الأحد على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية .


وعن برنامج الحفل يقول الفنان مصطفى النجدى، مدرب مواهب ذوى الهمم المشاركين فى الحفل، إنه يتضمن مجموعة من أشهر الأغانى الدينية التى تغنى به كبار نجوم الطرب فى مصر، منها “رمضان جانا، المسك الفاح، الرضا والنور، المسحراتى، مولاى إنى ببابك” بالإضافة إلى مجموعة من الابتهالات الدينية.

ليالى رمضان


من جانبها، أكدت الدكتور هادية صابر، أن فقرات الحفل يشدو بها مجموعة من أبناء الجمعية من ذوى الهمم ويأتى ذلك توافقا مع اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بكل ما يخص ذوى الهمم ودعمهم، من أجل تأهيلهم للمشاركة فى المجتمع.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة