الفن – سمسم شهاب يتلقى عزاء زوجته بمسجد طلعت حرب في إمبابة – البوكس نيوز

الفن – سمسم شهاب يتلقى عزاء زوجته بمسجد طلعت حرب في إمبابة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سمسم شهاب يتلقى عزاء زوجته بمسجد طلعت حرب في إمبابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سمسم شهاب يتلقى عزاء زوجته بمسجد طلعت حرب في إمبابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يتلقى حاليا المطرب سمسم شهاب عزاء زوجته بمسجد طلعت حرب بمنطقة إمبابة والتى رحلت أمس الخميس بعد صراع مع المرض، وحرص على الحضور الفنان صبحي خليل.
WhatsApp Image 2023-10-27 at 6.55.16 PM


 


 


يذكر أن آخر أعمال سمسم شهاب أغنية “دولارات دولارات”، وهي الأغنية الدعائية لفيلم “دولارات دولارات”، وهي من كلمات الشاعر عماد عبيد، ألحان خالد سلطان، توزيع طه الحكيم، هندسه صوتيه محمد جودة.


 


فيلم دولارات دولارات من تأليف طارق رمضان، وإخراج محمد خضري، بطولة نضال الشافعي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، منه فضالي، المطربه الشعبيه أمينه، راندا البحيري، علاء مرسي ومنير مكرم وغيرهم من الفنانين.


 


وطرح سمسم شهاب مؤخرا أغنية “قلب أبوكي” عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات صلاح مندي، ألحان وتوزيع علاء غنيم، هندسة صوتية محمد جودة، إشراف عام أحمد سمسم شهاب، وأهدى الأغنية لابنته بمناسبة قرب زفافها وقتها.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة