الفن – سعادة وبس.. أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب – البوكس نيوز

الفن – سعادة وبس.. أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول سعادة وبس.. أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعادة وبس.. أحمد جمال يستعد لطرح أغنية جديدة في عيد الحب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.أحمد جمال يرفع شعار كل شهر سينجل.. بعد أغنية “أنا اشتريت” – البوكس نيوز


انتهى المطرب أحمد جمال من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “سعادة وبس”، وهى الأغنية الذى يستعد لطرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب المقبلة، مثلما اعتاد مع جمهوره على طرح أغنية بتلك المناسبة على مدار الأعوام السابقة.


وأكد أحمد جمال فى تصريح خاص لـ”البوكس نيوز”: “الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن تلقى إعجابهم، وقد انتهيت منها مؤخرًا استعدادًا لعيد الحب”.


جدير بالذكر أن المطرب أحمد جمال، شارك فى وقت سابق من العام الماضى بالمؤتمر العمالى الحاشد لاتحاد عمال مصر، لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي، وذلك قبل الانتخابات الرئاسية الأخيرة، حيث قدم عددا من الأغانى الوطنية، وردد معه المشاركون بالمؤتمر كلمات الأغانى، ورفعوا أعلام مصر، ورفع المطرب الشاب وقتها خلال غنائه صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


كما أحيا قبلها حفلاً غنائياَ ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصارات أكتوبر، بمحافظة قنا، وقدم خلال الحفل مجموعة من الأغانى الوطنية إضافة إلى أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة