الفن – ريهام عبد الغفور تعلن وفاة ابن خالتها إسلام حمدى عبر فيس بوك – البوكس نيوز

الفن – ريهام عبد الغفور تعلن وفاة ابن خالتها إسلام حمدى عبر فيس بوك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ريهام عبد الغفور تعلن وفاة ابن خالتها إسلام حمدى عبر فيس بوك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريهام عبد الغفور تعلن وفاة ابن خالتها إسلام حمدى عبر فيس بوك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت، منذ قليل، الفنانة ريهام عبد الغفور وفاة ابن خالتها بدون توضيح التفاصيل، وذلك عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، وكتب قائلة “إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى ابن خالتى إسلام حمدى.. الفاتحة من فضلكم”.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور


وكانت ريهام قد ظهرت كضيفة شرف خلال أحداث الجزء الثانى من فيلم حريم كريم، والذى يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، حيث تجسد شخصية نيفين جودة التى قدمتها فى الجزء الأول من الفيلم، وذلك قبل اعتذارها عن المشاركة فى الجزء الثانى، لكنها وافقت على الظهور كضيفة شرف فقط.


كما تستعد ريهام عبد الغفور لمسلسل جديد في رمضان المقبل بعنوان “إجازة وضع” ويشارك في البطولة محمد ممدوح تايسون، من إخراج محمد شاكر خضير، حيث يعد المسلسل من الاعمال ذات الـ 15 حلقة، من إنتاج ميديا هب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة