الفن – رحيل هادئ رغم الحضور الطاغى.. وداعا محمود الشاذلى – البوكس نيوز

الفن – رحيل هادئ رغم الحضور الطاغى.. وداعا محمود الشاذلى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رحيل هادئ رغم الحضور الطاغى.. وداعا محمود الشاذلى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحيل هادئ رغم الحضور الطاغى.. وداعا محمود الشاذلى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


غيّب الموت الفنان محمود الشاذلى الذى رحل فى هدوء عن عالمنا بعد مروره بوعكة صحية شديدة، حيث كان من نجوم الفن الذين يعملون دائما فى صمت، بعيدا عن الظهور في التجمعات الفنية والسويشيال ميديا، وهو يعتبر أيقونة من أيقونات هذا الشهر الكريم، حيث اعتدنا رؤية ومشاهدة أعماله التليفزيونية في شهر رمضان، وقد ارتبط فى أذهان الكثيرين بمشاركاته المتميزة في مسلسلات عميد الدراما التليفزيونية أسامة أنور عكاشة.


ولد محمود الشاذلي في محافظة كفر الشيخ وعمل موظفا بوزارة الصحة المصرية، وعرف طريقه إلى الوسط الفني من خلال مشاركته مع فرقة كفر الشيخ المسرحية التي شارك معها في عدد كبير من العروض المسرحية، وحصل خلال هذه المشاركات على العديد من الجوائز.


وبدأ العمل في التليفزيون المصري خلال فترة سبعينيات القرن الماضى، واشتهر بتجسيد شخصيات أبناء الطبقات الكادحة وأولاد البلد، ومن أشهرها شخصية مدين في مسلسلي “رحلة السيد أبو العلا البشري” و”أبو العلا 90″، وشخصية الحلاق في مسلسل “عصفور النار”، وشخصية شلباية في مسلسل “أبواب المدينة”، بالإضافة إلى شخصية زعتر القهوجي في “ليالي الحلمية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة