الفن – رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز – البوكس نيوز

الفن – رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحاب الجمل عن دوريها فى بيت الرفاعى وصدفة: سعيدة بهما وسط موسم درامى مميز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت الفنانة رحاب الجمل عن سعادته بردود الفعل حول دوريها بمسلسل بيت الرفاعى أو مسلسل صدفة، التى شاركت بهما ضمن موسم دراما رمضان الماضى قائلة خلال تصريحات خاصة لموقع البوكس نيوز : الشركة المتحدة قدمت موسم درامى مميز خلال رمضان بصفة عامة، حرصت فيه على التنوع من خلال كم المسلسلات الموجود ما بين التاريخي والدرامى وكل الألوان الدرامية”.


وأضافت رحاب الجمل: “سعيدة بمشاركتى ضمن مسلسلين هامين حققا قدرا كبيرا من المشاهدة، سواء فى بيت الرفاعى أو صدفة، واللذان حققا نجاحاً ملحوظاً بفضل كل العاملين في المسلسلين”.


مسلسل بيت الرفاعى من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة