الفن – رانيا يوسف لـ”البوكس نيوز”: الممثلة اللى شكلها حلو عمرها قصير – البوكس نيوز

الفن – رانيا يوسف لـ”البوكس نيوز”: الممثلة اللى شكلها حلو عمرها قصير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رانيا يوسف لـ”البوكس نيوز”: الممثلة اللى شكلها حلو عمرها قصير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رانيا يوسف لـ”البوكس نيوز”: الممثلة اللى شكلها حلو عمرها قصير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحدثت النجمة رانيا يوسف، فى لقاء خاصة لتيلفزيون البوكس نيوز، من فعاليات مهرجان أسوان الدولى للمرأة فى دورته الثامنة عن حصر المخرجين لها فى أدوار معينة بسبب مظهرها الخارجى.


وقالت رانيا يوسف: “بحاول قدر الإمكان اشتغل ويجيلى دور بحاول أوجه طول الوقت إنى اشتغل على الموهبة وعلى الدور وليس الشكل وهو فى الآخر بيعتمد على المخرج عاوز ممثلة شكلها حلو ولا ممثلة موهوبة”.



وتابعت: “والممثلة اللى شكلها حلو عمرها قصير وأنا محبش يبقى عمرى الفنى قصير ولكن الممثلة الموهوبة اللى شكلها معقول عمرها الفنى طويل وفى نفس الوقت ممكن يبقى عندها إمكانيات كتير أوى فى موهبتها وإنها تظهرها وتشتغل على الدور والموهوبة ويطلع منها حاجات كتير”.


يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تشارك في فعاليات مهرجان أسوان الدولي في دورته الثامنة، كعضو بجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، كما حرصت على المشاركة في حفل الافتتاح وظهرت بفستان فضي، فضلا عن حضورها ورشة إعداد الممثل للفنانة سلوى محمد علي.


وتقام فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الثامنة فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل، كما تم خلال حفل الافتتاح تكريم هند صبري ، غادة عادل، كاهنة عطية، منى الصبان، والمخرجة هالة خليل.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة