الفن – خالد سليم فى مهرجان الأوبرا الصيفى اليوم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية – البوكس نيوز

الفن – خالد سليم فى مهرجان الأوبرا الصيفى اليوم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد سليم فى مهرجان الأوبرا الصيفى اليوم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد سليم فى مهرجان الأوبرا الصيفى اليوم على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم النجم خالد سليم حفلا ضمن المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر خلال شهر أغسطس، حيث يقدم خالد سليم مع فرقته الحفل فى الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس 31 أغسطس على مسرح سيد درويش “أوبرا الإسكندرية “. 

8d2a4bad-6d9f-40b6-a259-652a2108cb95

خالد سليم 
 


ويتضمن البرنامج مجموعة من أعمال سليم الخاصة منها: عيشنا قد إيه، غايب عني، كل نظرة، أستاذ الهوى، لكل عاشق وطن، لسه كبير، اللي فات مات، ليالي سهرانة، حتروح بدري ليه، بلاش الملامة، حلم عمري، أنا حبيت، عشمني، عيش، أربع حروف، إلى جانب مختارات من مؤلفات تراث الطرب .


 


من جانبه أبدى خالد سليم سعادته بالمشاركة فى فعاليات المهرجان الصيفى،  مؤكدا أن الأوبرا المصرية أحد أهم منارات الفن الجاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة