الفن – خالد حماد: موسيقى مسلسل مليحة فى رمضان 2024 ملحمية تتناسب مع أحداثه – البوكس نيوز

الفن – خالد حماد: موسيقى مسلسل مليحة فى رمضان 2024 ملحمية تتناسب مع أحداثه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد حماد: موسيقى مسلسل مليحة فى رمضان 2024 ملحمية تتناسب مع أحداثه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد حماد: موسيقى مسلسل مليحة فى رمضان 2024 ملحمية تتناسب مع أحداثه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقوم الموسيقار خالد حماد بتأليف الموسيقى التصويرية لمسلسل مليحة المقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل 2024، على قنوات الحياة وCBC وON.


وقال خالد حماد لـ”البوكس نيوز” أن موسيقى مسلسل “مليحة” تختلف تماما عن موسيقى “إمبراطورية ميم” التي يقوم بتأليفها هي الأخرى خلال الماراثون الرمضانى المقبل، لاختلاف الأحداث بينهما، لافتا إلى أن مليحة هو في النهاية مسلسل مصري وشخصياته تعيش على أرض مصر، على الرغم من الأحداث الدائرة بينهما، كما أن الموسيقى ملحمية أكثر، متناسبة مع أحداث المسلسل.


مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كل من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.


وتدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم، تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟


يذكر أن خالد حماد يقوم أيضا بتأليف الموسيقى التصويرية لمسلسل “إمبراطورية م”، الذي يقوم ببطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، قصة احسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مليحة
مليحة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة