الفن – حفل لأعمال الموسيقار كمال الطويل على مسرح الجمهورية 29 فبراير – البوكس نيوز

الفن – حفل لأعمال الموسيقار كمال الطويل على مسرح الجمهورية 29 فبراير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل لأعمال الموسيقار كمال الطويل على مسرح الجمهورية 29 فبراير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل لأعمال الموسيقار كمال الطويل على مسرح الجمهورية 29 فبراير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقدم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، حفلاً لأعمال الموسيقار الكبير كمال الطويل ، وذلك يوم الخميس 29 فبراير على مسرح الجمهورية فى الثامنة مساءً. 


 


كمال الطويل هو مُلحّن ومؤلف موسيقي مصري راحل، كان من أقرب أصدقاء العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والمُلحّن محمد الموجي. ومن أعماله “في يوم في شهر في سنة”، و”جواب”، و”الحلوة”، و”بلاش عتاب”، مع عبد الحليم حافظ، ومن أعماله مع أم كلثوم “لغيرك ماممدت يداي”، “والله زمان ياسلاحي”. 


 


كما قدم كمال الطويل الموسيقى التصويرية لفيلم «عودة الابن الضال» مع المخرج الراحل «يوسف شاهين» ومن كلمات «صلاح جاهين» وغناء «ماجدة الرومي» قبل أن يعتزل التلحين ليعود من جديد مجاملة للمخرج «يوسف شاهين» ويقدم معه الموسيقى التصويرية لفيلم «المصير» وعند رحيله أعاد «يوسف شاهين» تقديم موسيقى المصير في فيلم «إسكندرية نيويورك» الذي حمل إهداء خاصا إلى «كمال الطويل».


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة