الفن – حفل شارموفرز وحلقة جديدة من sold out على watch it.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – حفل شارموفرز وحلقة جديدة من sold out على watch it.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل شارموفرز وحلقة جديدة من sold out على watch it.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل شارموفرز وحلقة جديدة من sold out على watch it.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يترقب متابعو منصة watch It حلقة جديدة من برنامجsold out  من مهرجان العلمين الجديدة، وليلة فنية يحييها فريق شارموفرز، حفلاً يوم الجمعة 25 أغسطس الجارى، كما يتواجد بنفس الليلة ستاند أب كوميدى للكوميديان محمد حلمي وعلاء الشيخ.


برنامجsold out  تجربة تقوم على الاهتمام بالفنون وصناع المحتوى وخلق تجربة للجمهور لحضور عروض فنية بجودة عالية على مسارح القاهرة وخارجها، ويعرض عبر منصة «WATCH IT».


وتعتبر تجربة Sold Out هي الأولى من نوعها في مصر، حيث تقدم عروضًا ترفيهية كاملة لايف على مسارح مصر المختلفة في خطوة هدفها تطوير العروض الحية بحضور الجمهور من كل الأعمار.


وتتنوع عروض برنامج «Sold Out» بين عروض كوميدية وعروض موسيقية لأهم المطربين والفرق الموسيقية، كما تشمل لقاءات مباشرة على المسرح مع كبار الفنانين والشخصيات العامة يجريها الإعلامي محمود سعد.


93020-93020-alameinfestival_368659935_1602878723451185_3641696153935329418_n


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة