الفن – حفل أغانى الموسيقار محمد عبد الوهاب الليلة بمعهد الموسيقى بقيادة حازم القصبجى – البوكس نيوز

الفن – حفل أغانى الموسيقار محمد عبد الوهاب الليلة بمعهد الموسيقى بقيادة حازم القصبجى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل أغانى الموسيقار محمد عبد الوهاب الليلة بمعهد الموسيقى بقيادة حازم القصبجى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل أغانى الموسيقار محمد عبد الوهاب الليلة بمعهد الموسيقى بقيادة حازم القصبجى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ضمن سلسلة وهابيات التى تنظمها دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر  للفرقة القومية العربية للموسيقي يقام حفل بقيادة المايسترو حازم القصبجى في الثامنة مساء اليوم الأحد 10 ديسمبر علي مسرح معهد الموسيقي العربية.


 


يتضمن البرنامج مختارات من أعمال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب منها انت عمرى، همسة حائرة ، نبتدي منين الحكاية ، قلبى بيقولى، خايف أقول، سهرت منه ، حمال الأسية ، لولا الملامة، دارت الايام.. أداء هند النحاس، يحيى عبد الحليم، احمد عصام وريم كمال.


 

 حفل وهابيات
حفل وهابيات


جدير بالذكر أن سلسلة حفلات وهابيات تأتى في اطار دور الاوبرا الهادف إلى تنمية الذوق الفنى في المجتمع والتعريف برواد ورموز النغم العربى بالاضافة إلى تعريف الاجيال الجديدة بالتراث الفنى الذي يتميز به الابداع العربى .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة