الفن – جينا كارانو ترفع دعوى قضائية ضد ديزنى بعد طردها بسبب تغريدات – البوكس نيوز

الفن – جينا كارانو ترفع دعوى قضائية ضد ديزنى بعد طردها بسبب تغريدات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول جينا كارانو ترفع دعوى قضائية ضد ديزنى بعد طردها بسبب تغريدات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جينا كارانو ترفع دعوى قضائية ضد ديزنى بعد طردها بسبب تغريدات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


ما أن أعلنت شركة “ديزني”، إعفاء الممثلة الأمريكية جينا كارانو، من المشاركة في بطولة مسلسل الخيال العلمي الشهير “The Mandalorian“، بسبب تغريداتها الأخيرة على منصة إكس تويتر سابقاً، حيث قالت الشركة في وقت سابق إنها تخلت عن كارانو بسبب منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت فيها أوجه تشابه بين اضطهاد اليهود في عهد ألمانيا النازية والكراهية التي يعاني منها بعض الأشخاص في الوقت الحالي بسبب آرائهم السياسية المختلفة، وفقا لما نشرته وكالة “سبوتنيك” الروسية.


كارانو بدورها لم تقف صامته إزاء ما حصل ورفعت دعوي قضائية ضد شركة ديزني، ولوكاس فيلم، بتهمة التمييز، وإنهاء العمل معها بدون وجه حق، بعد طردها بسبب تغريدات.


وتضمنت الشكوي زعم كارانو، أن طردها من عملها،  بسبب تعبيرها عن آراء يمينية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، كما تسعى الممثلة للحصول على أمر من المحكمة من شأنه أن يجبر شركة Lucasfilm على إعادة توظيفها.


من جهة أخرى نشرت مواقع أجنبية أخبار تفيد بأنه من المقرر أن يدفع الملياردير ورجل الأعمال إيلون ماسك، بدفع الفاتورة القانونية للمستخدمين الذين يدعون أنهم تعرضوا للتمييز بسبب نشاطهم على منصته، ويساعد في تمويل الدعوى من خلال X..


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة